تحميل لعبة game for peace للايفون للاندرويد ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة game for peace للايفون للاندرويد ميديا فاير مجانا, هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة شركة، وهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في هذا المجال. ومع ذلك في بعض البلدان تعتبر لعبة ببجي مشكلة للغاية بسبب ميولها العنيفة. لعبة Game for Peace هي الطريقة التي تجعل بها الصين ببجي متاحة في البلاد دون انتهاك أي قانون الامتثال للمحتوى.

على الرغم من قاعدة المستخدمين الكبيرة لببجي في الصين ، لم تكن اللعبة مربحة أبدًا في البلاد. ويرجع ذلك إلى قوانين المحتوى الصارمة في الصين التي تجعل المطورين غير قادرين على تسييل اللعبة وتحقيق الدخل منها. رداً على ذلك ، أنشأ محرر اللعبة Tencent لعبة من أجل السلام تشبه لعبة ببجي، باستثناء بعض الاختلافات الطفيفة.

لعبة السلام هي لعبة ببجي الصينية

لعبة السلام هي في الأساس نسخة صينية من ببجي. ليس من الخطأ أن نسميها استنساخ ببجي في الصين. تم رفع معظم الميكانيكا الأساسية لببجي وتطبيقها على لعبة السلام. في كلتا المباراتين, قم بالحصول على أسلحة من حول الملعب من اللاعبين لالتقاطها واستخدامها ضد أعدائك. الهدف هو أن تكون آخر رجل يقف في الميدان. مع تقدم اللعبة تصبح الساحة أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين على الاقتراب ومحاربة بعضهم البعض.

ما الاخلافات بين لعبة الببجي والسلام ؟

على الرغم من أنها تشبه إلى حد بعيد ببجي من حيث الميكانيكا والرسومات ، إلا أن السلام تختلف عن الببجي في جانب مهم للغاية وهو مستوى العنف. لعبة السلام أقل عنفا بشكل ملحوظ. لا يزال ينطوي في السلام على الكثير من الطلقات ، لكن لا يمكنك رؤية الدم في اللعبة عند قتل أحد المعارضين، وبدلاً من الموت فإنهم يحيونك ويمنحون هدايا جديدة. الواجهة اسهل, اللعبة باللغة الصينية لأن لعبة السلام تم إنشاؤها خصيصًا للسوق الصينية.

نستطيع القول انه لا فرق تقريباً بين اللعبتين

إذا كنت تحب لعب ببجي لكنك تعتقد أنها لعبة عنيف، فإن لعبة السلام Game for Peace هي البديل الامثل. لا يوجد فرق حقيقي بين اللعبتين باستثناء الجماليات ونقص العنف. بالطبع ، سيتعين عليك التعامل مع الواجهة الصينية ، ولكن نظرًا لأن كلتا الألعابتين تتسمان بالحدس الكبير ، فلن يتم تجزئة هذه الاتفاقية للاتفاقيات. تتيح لعبة Game of Peace تجربة حركة ومغامرة أكثر من لعبة ببجي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق